كهرباء شمال القاهرة: إنشاء 60 محطة شمسية خلال العام المالى الجديد مؤشرات البورصة ترتفع بمنتصف تعاملات جلسة الخميس محمد هاني يخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي وزيرا البيئة والتنمية المحلية يتابعان مستجدات تنفيذ مشروعات البنية الأساسية لمنظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة مبابي يتخلف عن حافلة باريس سان جيرمان بسبب «اختبار المنشطات» في لقاء دورتموند ضبط 2250 كجم أسماك مجمدة وكمية من اللحوم المفرومة والكبده غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة وزير الزراعة يلتقى مع المدير التنفيذي للمجلس الدولى للتمور لبحث التعاون المشترك الرئيس السيسي: مواصلة أقصى جهد للحد من التضخم ومواجهة ارتفاع الأسعار في عيدهم.. توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر الرئيس السيسي يوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال الرئيس السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من قانون العمل الرئيس السيسي: تحية إجلال وتقدير لكل يد مصر تزرع الأمل لأجل مصر الحديثة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تفكيك شبكة لسرقة أمتعة المسافرين في مطار بيروت

أعلنت السلطات الأمنية اللبنانية، اليوم الاثنين، تفكيك شبكة في مطار بيروت الدولي، متهمة بتنفيذ سرقات عدة من داخل حقائب المسافرين.

وكشفت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي: "ادعى أحد المواطنين لدى فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية في وحدة جهاز أمن السفارات والإدارات والمؤسسات العامة ضد مجهول أقدم بتاريخ 03-5-2022، على سرقة مصاغ زوجته من داخل حقيبتها الموضوعة في الشحن أثناء مغادرتها لبنان متجهة إلى تركيا عبر مطار بيروت الدولي. وأن الزوجة لم تكتشف أمر السرقة إلا بعد وصولها إلى الأراضي التركية، وقد قدرت قيمة المسروقات بـ /4000/ دولار أمريكي".

وأضافت المديرية: "على الفور، باشرت عناصر الفصيلة المذكورة تحرياتها، ومن خلال الاستقصاءات المكثفة والمتابعة، تم الاشتباه بعامل من الجنسية البنجلادشية يعمل في إحدى شركات الشحن، ويدعى ب. م. (مواليد عام 1987)".

وأشارت إلى أنه بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه، وأنه أثناء قيامه بسرقة المصاغ من الحقيبة شاهد زميلا له يقوم بعملية سرقة أخرى لإحدى الحقائب، وأن الأخير الذي يدعى م. د. (مواليد عام 1988، بنغلادشي الجنسية) قد أعطاه سلسلة ذهبية لعدم فضح أمره.

وأكملت: "تم إحضار الأخير، وباستماعه اعترف أنه قام بعمليات سرقة متعددة من داخل حقائب المسافرين، في تواريخ سابقة، وعلى أثر ذلك، توجهت دورية من الفصيلة المذكورة بمؤازرة دورية من فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي إلى منزليهما، حيث ضبطت: مبالغ مالية من عملات مختلفة، ومصاغ من الذهب والفضة، وهاتفين خلويين، وساعة يد باهظة الثمن".

موضوعات متعلقة