حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة ينتظمان في مران الزمالك محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير قرية كفر عصام بمركز طنطا محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماع مجلس إدارة صندوقي الخدمة والإسكان محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمحله مرحوم مركز طنطا محافظ الغربية يتابع أستمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص وسيارة محملة بالأسماك بأسوان روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أطلق عليه تيم.. حسين الشحات يرزق بمولود جديد

حسين الشحات
حسين الشحات

رزق حسين الشحات نجم النادي الأهلي، بمولود جديد أطلق عليه "تيم".

ونشر الشحات، صورا عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أثناء استقبال طفله الجديد.

وظهر حسين الشحات في الصورة برفقة ولديه، وعلق قائلا: "الحمد لله حمدا كثيرا رزقت بمولود اسمه ( تيم ) « اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى».


يخوض فريق الكرة الأول بنادى غزل المحلة معسكر تدريبي في القاهرة لمدة 10 أيام استعدادا لخوض مباراة الأهلي يوم 22 يونيو الجاري فى إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض زعيم الفلاحين خلال المعسكر التدريبي ثلاث مباريات وديه مع أندية الدوري الممتاز .

ويسعى مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة إلى تحقيق المزيد من الانسجام بين عناصر الفريق قبل مواجهة النادى الأهلى فى المسابقة المحلية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادى غزل المحلة تعادل مع نظيره فريق إنبي إيجابيا بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين خلال الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.


وسجل غزل المحلة الهدف الأول في شباك إنبي بطريقة رائعة عن طريق عبده يحيى بعد أن وضع الكرة في شباك جاد في الدقيقة الحادية عشر من عمر الشوط الأول.

الحمد لله حمدا كثيرا رزقت ب مولود اسمه ( تيم ) « اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى». ????????♥️ pic.twitter.com/kJqtrxef2W

— Hussein Elshahat (@husseinelshahat) June 3, 2022