الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

منتخب مصر ينقل تدريباته إلى استاد القاهرة

منتخب مصر
منتخب مصر

يخوض منتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة ايهاب جلال، تدريباته، اليوم وغدا، باستاد القاهرة في اطار الاستعداد لمباراة غينيا المقرر لها التاسعة مساء الأحد المقبل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

يذكر أن منتخب مصر قد خاض تدريباته السابقة باستاد الدفاع الجوي.

وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أن محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي والمنتخب لا يعاني من أي أعراض لـ كورونا رغم ثبوت إيجابية المسحة الثانية مشددا على أن العدوى الفيروسية في فحوصات محمد الشناوي ضعيفة للغاية .

وأضاف في تصريحات عبر برنامج ملعب اون تايم مع الاعلامي احمد شوبير ، أن الشناوي قادر على التعافي والمشاركة قبل مباراة إثيوبيا في 9 يونيو .

وعن أحمد حجازي فأكد أن مشاركته في مباراة الاتحاد والهلال دون تعافيه بشكل كامل سبب في تجدد إصابته.

وأضاف أنه يتابع حالة أحمد فتوح نجم الزمالك بعد تعرضه لحادث بسيارته .

وتابع أن طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة قام بجهد رائع مع محمد عبد المنعم نجم الفريق مشددا أنه من الصعب تحديد إمكانية مشاركة عبد المنعم في أيا من المباريات القادمة هذا الشهر .


وتابع أن حالة السولية وحمدي فتحي نجما الأهلي مطمئنة وهناك تنسيق كامل مع الجهاز الطبي للأهلي.

وعن أكرم توفيق فأكد أنه يتابع حالته منذ تعرضه للإصابة في أمم أفريقيا مشددا أن إصابة الرباط الصليبي تحتاج 7 شهور على الأقل للتعافي منها .

click here click here click here nawy nawy nawy