الزمان
متحدث الحكومة: مدبولي وجه المحافظين بالتواجد في الشارع وحل مشاكل المواطنين بصورة يومية رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية مصدر أمني ينفي القبض على سودانيين للقيام بأعمال مسيئة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

اقتراحات البرلمان توافق على طلب فاطمة سليم بتطوير مجزر الميمون

فاطمة سليم
فاطمة سليم

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، على الاقتراح برغبة المقدم من النائبة فاطمة سليم، بشأن تطوير ورفع كفاءة مجزر الميمون مركز الواسطى بمحافظة بنى سويف، وتحويله لمجزر آلي، وإدراجه لمبادرة حياة كريمة، مع نقله خارج الكتلة السكانية.

وشددت النائبة فاطمة سليم، على ضرورة مراعاة كافة الاشتراطات الفنية والبيطرية والصحية والبيئية، فيما يتعلق بعمليات التطوير، حرصا على الصحة العامة للمواطنين.

وأكد محمد بكري إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية بالواسطى، أن قرية الميمون ذات كثافة عالية، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مبادرة حياة كريمة للتطوير إلى مجزر نصف آلي.

وردا على استفسار النائبة فاطمة سليم، بشأن نقل المجزر خارج الكتلة السكنية، أكد رئيس الوحدة المحلية بالواسطى، أنه لا يوجد أرض فضاء بالمنطقة، إلا أنه سيكون هناك تواصل مع الجهات المعنية لمعرفة إمكانية توفير مكان بديل خارج الكتلة السكانية.

من جانبه أعلن عبد الحكيم محمود، رئيس هيئة الخدمات البيطرية، أن المجزر مدرج بخطة تنمية المجازر بالمرحلة الثالثة.

وردا على الاستفسار بشأن إدراجه ضمن مبادرة حياة كريمة أو خلال المرحلة الثالثة للمجازر، قال عصام يحيى، مدير عام الطب البيطري في بني سويف، أنه موجود بالفعل بالمرحلة الثالثة ضمن خطة الوزارة لتطوير المجازر، وهناك تنسيق مع الإدارة المحلية لدخوله ضمن حياة كريمة أيهما أسرع.

click here click here click here nawy nawy nawy