الزمان
تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات النائب هشام حسين يطالب بتلافي ثغرات المحاكم الاقتصادية بمناقشات البرلمان لاستئناف الجنايات النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

رئيس النواب محذرًا من تجاهل الإجراءات الاحترازية: «كورونا ما زالت موجودة وزاد عليها القرود»

د.حنفي جبالي
د.حنفي جبالي

مازح المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الأعضاء بسبب تجاهل اإجراءات الاحترازية، قائلا: ما زالت كورونا موجودة وزاد عليها القرود.

وأكد في بداية أعمال الجلسة العامة للبرلمان، أن الأعضاء يتجاهلون الإجراءات الاحترازية بعدم ارتداء الكمامات والسلامات بالأيدي والأحضان.

وبدأ المجلس مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 218 لسنة 2022 بإصدار التعريفة الجمركية.

وأكد المهندس ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة أثناء عرض تقرير اللجنة أمام الجلسة العامة، أن التعريفة الجمركية الجديدة لن تحمل المواطن أية أعباء إضافية.

وأشار إلى أن قرار رئيس الجمهورية ينص على خفض قيمة التعريفة الجمركية لعدد 74 صنفا، مؤكدا أن هناك بعض الأصناف التى ارتفعت قيمة التعريفة الجمركية الخاصة بها بهدف حماية الصناعة الوطنية وتعزيز المنتج المحلى.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy