«أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي رئيس زراعة الشيوخ يكشف أسباب انخفاض أسعار اللحوم وزير الإسكان يؤكد أهمية مشروعات البنية التحتية لخدمة التوسعات العمرانية بالمدن الجديدة بقيمة 20 مليون جنيه.. التضامن تتكفل بعلاج أطفال مرضى القلب لدى مستشفى الناس الرياضة: ذوو الهمم شركاء أساسيون في بناء المجتمع ويجب مساعدتهم لتحقيق طموحاتهم الصحة تعلن فحص 13 مليون مواطن ضمن مبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة وزير النقل يشيد بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 135 ألف منتفع ضمن مبادرة «رمضان بصحة لكل العيلة» منذ انطلاقها اليوم.. المدارس تنتهي من عملية تسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة للكنترولات حكم الاعتكاف في المساجد «فريضة أم سنة».. دار الإفتاء تجيب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحيرة يوجه باتخاذ كافة التدابير اللازمة ويناشد المواطنين بتجنب التعرض المباشر للشمس

في ضوء التحذير الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والذي يشير إلى موجة حارة تشهدها البلاد اعتبارا من اليوم الخميس ٩ يونيو ٢٠٢٢ وحتى السبت الموافق ١١ يونيو

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مديرى الازمات بالمحافظة باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية للحفاظ على سلامة المواطنين.

كما يناشد اللواء / المحافظ جميع المواطنين خاصه المرضى وكبار السن والاطفال بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس أثناء فترة الظهيرة، خاصة خلال الفترة من ١٢ ظهرا وحتى ٣ عصرا، مع شرب السوائل بصورة مستمرة والتواجد داخل أماكن جيدة التهوية.

حيث من المتوقع ان ترتفع درجه الحرارة بمعدل يتراوح ما بين درجتين إلى 3 درجات، عن القيم المسجلة في الأيام الماضية، مع زيادة نسب الرطوبة نتيجة التأثر بمنخفض الهند الموسمي، وزيادة فترات سطوع الشمس، بما يؤدي إلى طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية وتصـــل درجة الحرارة العظمى إلى ما بين 36 إلى 38 درجة على القاهرة الكبرى، وتصـل في جنوب البلاد إلى 44 درجة.