مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

المنتخب الوطني يتوجه إلى سول غدا لمواجهة كوريا الجنوبية وديا

 منتخب مصر
منتخب مصر

يغادر منتخب مصر الوطنى غدا السبت إلى العاصمة الكورية سول وذلك من أجل خوض مباراة ودية أمام نظيره المنتخب الكورى يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لتصفيات بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها فى كوت ديفوار 2023.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر الوطني إلى كوريا الجنوبية فى تمام الساعة السابعة مساء غد السبت من أجل ملاقاة نظيره منتخب كوريا الجنوبية وديا إستعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم كوت ديفوار 2023.

كان منتخب كوريا الجنوبية تعادل مع نظيره منتخب باراجواي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة وديا في إطار الإستعداد للمشاركة ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.


افتتح منتخب باراجواي التسجيل عن طريق ميجيل ألميرون في الدقيقتين 23 و49 بينما سجل هدفي كوريا الجنوبية سون هيونج مين في الدقيقة 66 وفي الدقيقة الأخيرة عن طريق ووه يونج جونج.

ويلتقى منتخب مصر الوطني بقيادة إيهاب جلال، مع نظيره منتخب مالاوي في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا فى كوت ديفوار 2023، خلال شهر سبتمبر المقبل.

وتلقى منتخب الفراعنة الكبار بقيادة إيهاب جلال، خسارة أمام نظيره المنتخب الإثيوبي بهدفين دون رد في المباراة التى جمعت بينهما أمس الخميس في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وخاض منتخب مصر الوطني بقيادة إيهاب جلال جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا فى كوت ديفوار 2023، حيث فاز على غينيا بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد، قبل أن يخسر من إثيوبيا 2-0 مساء أمس الخميس.

ويخوض منتخب مصر الوطني بقيادة إيهاب جلال، مباراة ودية أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يونيو الجاري في المباراة الودية المقرر إقامتها فى تمام الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة فى إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.