رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أول تعليق من إيهاب جلال على أنباء إقالته من المنتخب: لا أشغل بالي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، إنه لم ينشغل بتصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة بشأن رحيله عن منصبه.

ونقل مراسل اون سبورت عبر برنامج أخبار اون تايم، رد فعل المدير الفني لمنتخب مصر إيهاب جلال عن رحيله من منصبه، قائلا: “علم إيهاب جلال عن الأزمة عن طريق رسائل المقربين له وانعكست علي اللاعبين والجهاز الفني”.

وأضاف: “إيهاب جلال قال لي لا اشغل بالي بالتصريحات حاليا واركز في المباراة أمام كوريا.. وأثق في اللاعبين”.

وعقد خالد الدرندلي رئيس بعثة منتخب مصر المتواجدة الآن بكوريا الجنوبية للمشاركة في المواجهة الودية التي ستجمع الفراعنة بمنتخب كوريا الجنوبية، جلسة مع إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر.

وكشف مصدر مسئول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد عن تفاصيل الجلسة التي جمعت بين الدرندلي وإيهاب جلال.

وقال المصدر إن الدرندلي فسر تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بأنها لا تعني إقالة إيهاب جلال، وأنه مستمر في قيادة منتخب مصر.

وتابع: الدرندلي وجه كلماته لإيهاب جلال قائلاََ: تم اختيارك بعد مقارنة مع عدد من المدربين، ولن يتم الاستغناء عنك بشكل غير لائق، ولكن يوجد لجان تحارب الاتحاد المصري لكرة القدم وهي من لجان سابقة ترغب في هدم مجلس ادارة الاتحاد الحالي.

وتلقى خالد الدرندلي اتصالاََ هاتفياََ من جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أوضح من خلاله المعنى الصحيح لتصريحاته التي أدلى بها عبر برنامج على مسئوليتي.

وأشار علام إلى أن ما يتم في الشارع المصري الآن ما هو الا رغبة مجالس سابقة في هدم المجلس الحالي لاتحاد الكرة، ودراسة سير ذاتية لمديرين فنيين أجانب لا يعني إقالتك بهذه الطريقة.