إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

حلف الناتو: طموح بوتين يتجاوز أوكرانيا

بوتين
بوتين

أكد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو" أن انضمام فنلندا والسويد سيزيد من قوة الحلف ويبعث برسالة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين مفادها أن نهج التخويف لن ينجح.

وقال ستولتنبرج في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الفنلندي، ساولي نيينيستيو، في فنلندا، اليوم الأحد، إن طموح الرئيس الروسي بوتين يتجاوز حدود أوكرانيا.

وأضاف:" لسنا جزءا من الحرب ولكننا نوفر الدعم لأوكرانيا لتتمكن من الدفاع عن نفسها".


وتابع الأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبرج، أنه يود أن يحل المشكلات القائمة في الطريق نحو انضمام السويد وفنلندا إلى الحلف، بأسرع وقت ممكن.


وأكد ستولتنبرج : "ما زلت أهدف إلى حل هذه المسألة بأسرع ما يمكن".

وأضاف أنه ليس من المهم ما إذا كان الطرفان سينجحان في حل هذه المشكلات قبل قمة الناتو الذي سيعقد في أوخر يونيو الجاري في مدريد.

وأضاف: "قمة مدريد لم تكن موعدنا النهائي".

من جانبه قال الرئيس الفنلندي، ساولي نيينيستيو، أن معارضة تركيا لانضمام بلاده إلى الناتو كانت مفاجئة بالنسبة له، متابعا: "كنت مدهشا بموقف تركيا، لكنه يجب علينا أن نقف موقفا جديا من المسائل التي تعبر تركيا عن قلقها فيها..ونأمل في إيجاد حل مقبول للجميع".