الزمان
وزيرة الخارجية الألمانية تلتقي نظيرتها السنغالية والرئيس السنغالي في دكار متحدث الحكومة: مدبولي وجه المحافظين بالتواجد في الشارع وحل مشاكل المواطنين بصورة يومية رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اتحاد الكرة يحسم مصير إيهاب جلال

صدق أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على قرار توجيه الشكر إلى إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال الاجتماع المنعقد حاليًا.

وقرر مجلس الجبلاية توجيه الشكر إلى جلال على الفترة القصيرة التي قضاها، على خلفية هزيمة الفراعنة أمام إثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية وكوريا الجنوبية وديًا.

وبدء اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، منذ قليل يحضره جميع أعضاء المجلس، وذلك لاتخاذ عدة قرارات هامة.

ويعقد مجلس الجبلاية، مؤتمر صحفي بعد قليل وعقب انتهاء الاجتماع بشكل مباشر، من أجل الإعلان عن كافة القرارات التي تم اتخاذها وعرضها أمام الجميع.

click here click here click here nawy nawy nawy