الزمان
وزيرة الخارجية الألمانية تلتقي نظيرتها السنغالية والرئيس السنغالي في دكار متحدث الحكومة: مدبولي وجه المحافظين بالتواجد في الشارع وحل مشاكل المواطنين بصورة يومية رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رئيس جامعة أسوان يشهد مهرجان مانجو أسوان 2022


شهد الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان افتتاح فاعليات مهرجان مانجو اسوان لعام 2022 الذي إفتتحه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والذي يقام للعام الثانى على التوالى بحديقة الشيراتون بكورنيش النيل القديم بوسط مدينة أسوان.

أكد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، أن المانجو من المحاصيل الاستراتيجية التى تتفوق فيها أسوان، لأنها تزرع في مركز إدفو ووادي النقرة، وعدد من المناطق الزراعية بالمحافظة التي تتميز بجودة الأراضي وطبيعة المناخ، وأن هذه الأراضى تنتج مجموعة كبيرة من الأصناف القيمة والجيدة، التى من الممكن الاستفادة من تصديرها.

وأضاف الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة أن مهرجان المانجا الذي تم افتتاحه مساء، امس الإثنين بمحافظة أسوان، يهدف إلى تسويق المنتج وذلك بمشاركة 12 منتج وعارض متخصص فى زراعة وبيع المانجو ، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى الأول من يوليو القادم ليكون نقطة إنطلاق نحو الطريق إلى التنمية المستدامة فى الترويج والتسويق الجيد لمنتجات المانجو ، وهذا يساعد علي جذب الاستثمار في مختلف القطاعات الزراعية بالمحافظة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy