الزمان
انطلاق الدورة 38 لمهرجان الدوحة المسرحي .. عروض تنافسية ورؤى إبداعية تعزز المشهد الثقافي تراجع أسعار الفضة في مصر خلال تعاملات اليوم.. وعيار 925 يسجل هذا الرقم أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. الجمبري بكام أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في الأسواق.. الموز بكام أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 بعد الزيادة.. القائمة الكاملة سعر كرتونة البيض في بورصة الدواجن وللمستهلك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 هيئة الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية وزير التموين يبحث مع شركة TMT التعاون لإدخال سلسلة «مونوبري (Monoprix)» الفرنسية إلى السوق المصري ”أنتم أبنائي وإخوتي”.. وزير العمل يسلم ذوي الهمم عقود عمل نائب وزير الصحة والسكان يبحث مع محافظ الشرقية خطط تطوير المنشآت الصحية ومتابعة المشروعات الجارية وزير الاستثمار: نهدف إلى بناء بيئة يثق فيها المستثمر والقطاع الخاص شريك نجاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مركز الحوار يكرم مستشار سفارة أوزبكستان بالقاهرة

كرم مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية السيد لطف الدين خوجه مستشار سفارة أوزبكستان بالقاهرة وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في مصر، وسلم الدكتور محمد طلعت نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية وعضو مجلس أمناء مؤسسة الحوار درع المركز للسيد لطف الدين خوجه كما قامت الدكتورة أميرة عبد الحكيم عضو مجلس أمناء مؤسسة الحوار بتسليمه شهادة تقدير، وذلك تقديرًا لجهوده في تعزيز العلاقات المصرية الأوزبكية طيلة فترة عمله في مصر.

وجاء ذلك خلال حفل تكريم أقامه المركز خصيصا للاحتفاء بالسيد لطف الدين وذلك بمقر المركز بالقاهرة.

وتحدث السيد المستشار لطف الدين خلال الحفل عن سنوات عمله في مصر ، وأشار خلال حديثه إلى قوة العلاقات المصرية الأوزبكية على جميع الأصعدة، خاصة في ظل وجود قواسم ثقافية مشتركة بين الشعبين، فتأتي العلاقات الثقافية على رأس مجالات التعاون المشترك بين البلدين

وشارك في الحفل المستشار حمدي أبو العينين وكيل أول الغرفة التجارية بالقليوبية والدكتور هشام مجدي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الحوار والأستاذ سعيد عبد الباقي عضو مجلس أمناء مؤسسة الحوار واللواء أركان حرب حمدي لبيب عضو مجلس أمناء مؤسسة الحوار، والأستاذ أحمد طرابيك باحث في شئون آسيا الوسطى والأستاذة فاطمة بدوي صحفية بجريدة أخبار اليوم ومجموعة من الباحثين في العلوم السياسية.

وقدم الحفل الأستاذة نورهان أبو الفتوح مساعد مدير مركز الحوار

وجاء حفل التكريم في إطار اهتمام مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية بدولة أوزبكستان، فحفل التكريم لم يكن الفعالية الأولى التي يقيمها المركز فيما يخص أوزبكستان، فقد أقام المركز العديد من الفعاليات ودشن العديد من الإصدارت المتعلقة بأوزبكستان، وكان أخرها ندوة حول مستقبل العلاقات المصرية الأوزبكية

click here click here click here nawy nawy nawy