رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

دارين حداد تعرض مانجة هندي ثانٍ أيام العيد.. وتقدم استعراضات وأغاني

تستعد النجمة دارين حداد إلى عرض مسرحيتها الجديدة "مانجة هندي" على مسرح جلال الشرقاوي في ثان أيام عيد الأضحى، ويستمر عرض عرض المسرحية إلى نهاية الشهر، وتقدم دارين في المسرحية عدد من الإستعراضات.

وسجلت دارين حداد الفترة الماضية أكثر من أغنية بصوتها، وهي المرة الأولى التي تسجل فيها دارين أغاني، ومن المقرر أن تكون تلك الأغاني في المسرحية ضمن الاستعراضات التي ستقدم، وهي مسرحية استعراضية غنائية.

المسرحية بطولة دارين حداد، أحمد سلامة، ياسر الطوبجي، حمدي الوزير، محمود عزب، حامد مرزوق، رفيق القاضي، وائل عوني، نادية سلامة، نور فرحات، محمد الفخراني، تأليف أيمن العوضي ،موسيقى وألحان عصام اسماعيل، ديكور محمد الغرباوي، استعراضات د.عماد سعيد، الفرقة الاستعراضية اوكرانيكا، ويعتمد في بعض الفواصل على تقنية الهولوجرام تنفيذ خالد مرجان.

وكانت أخر أعمال دارين حداد مسلسل "بابلو"، والذي عٌرض رمضان الماضي، وهو من تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة كل من حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، مصطفى فهمي، دارين حداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.