محافظ الغربية يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف نائب محافظ البحيرة تشهد ندوة أكتوبر والجمهورية الجديدة المقامة على هامش معرض دمنهور السادس للكتاب محافظ الغربية يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف محافظ المنيا يوجه بالمرور الدائم على المدارس لتوفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب البنك المركزي المصري ومصرف الإمارات المركزي يوقعان اتفاقية لمبادلة العملة نائب محافظ بني سويف يحضر الاحتفالية الرابعة من مبادرة التمكين الاقتصادي لتسليم عقود تمويل لمشروعات محافظ مطروح يوجه بتوفير السلع الغذائية بالاسواق الإدارة المركزية للتعاون الزراعي تتابع منظومة صرف وحوكمة الاسمدة في كفر الشيخ مصادر بالكهرباء: وقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال.. والجمعة آخر يوم تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي محافظ سوهاج يشهد حفل إطلاق مبادرة «التمكين الاقتصادي» لـ«حياة كريمة» محافظ الشرقية يشيد بمهرجان الشرقية للخيول العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مستشار زيلينسكي: 3 أسلحة تحتاجها أوكرانيا لإنهاء الحرب مع روسيا

حدد ميخايلو بودولياك، مستشار الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، 3 أسلحة ستساعد أوكرانيا في تغيير مسار الحرب وسط اشتداد المعارك في دونباس.

وقال بودولياك في تغريدة على “تويتر”، إن “أوكرانيا بحاجة إلى 3 أنواع من الأسلحة للمساعدة في إنهاء الحرب التي أطلقها بوتين في 24 فبراير”.


وأضاف: “هل نريد نقطة تحول في الحرب؟ 3 معدات ... راجمات “هيمارس” الأمريكية لاستهداف القواعد الخلفية بدقة عالية، واللوجستيات، والمدفعية الثقيلة الموجودة على خط المواجهة، وناقلات الجنود المدرعة”.

وأشار إلى أن الأسلحة الغربية ستساعد في طرد الروس من أوكرانيا.