رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

فيها حاجة حلوة

يبدو أنه رغم الصورة القاتمة التى صدرها لنا مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال الشهور الماضية وحالة التخبط والإخفاقات المستمرة فى جميع الملفات، إلا أنه ظهر أخيرا بارقة أمل بعد اختيار مدير فنى جديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم.

هذا الملف كان شوكة فى ظهر اتحاد الكرة، ولكن إسناد الأمر لحازم إمام، عضو المجلس، لاعب الزمالك والمنتخب السابق وصاحب العديد من التجارب الإدارية عقب اعتزاله، كان صائبا بكل المقاييس.

ورغم حالة القلق والضغط عليه واتهامه بالإفلاس فى بعض الأوقات إلا أنه تحلى بالهدوء والحكمة حتى إتمام التعاقد مع البرتغالى، روى فيتوريا، صاحب السيرة الذاتية والخبرات والانتصارات، خلال مشواره التدريبى لأربع سنوات، وهو أمر مهم، خاصة أن الجميع ينادى بأن يكون هناك حالة من الاستقرار ومنح المدرب الفرصة لبناء منتخب قادر على المنافسة وحصد البطولات.

حازم إمام كان له دور كبير، خاصة فى التعاقد مع اسم كبير، خاصة أنه نجم معروف محليا ورحلة احتراف أيضا وهو ما سهل المهمة، بالإضافة إلى التعاقد براتب أقل مما سمعنا من قبل بكثير حين سعى الأهلى للتعاقد معه وطلب أضعاف ما يتقاضاه مع الفراعنة.

النجاح فى ملف المدير الفنى للفراعنة، جعل الشارع يشعر بأن هناك أمل والجبلاية فيها حاجة حلوة تكتمل باستكمال المنظومة بمدير فنى للمنتخب الأولمبى ومدير فنى للاتحاد، مع الاهتمام بملف التحكيم، ونبدأ البناء للمستقبل من خلال مشروع محدد المعالم والأهداف مبنى على دراسة وخبرة ومساندة من الجميع لتهيئة أجواء النجاح لنكون قريبا فى المنافسات العالمية.