رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

”ليوناردو” و”سلواني هليكوبترز” يجددان إتفاقية توزيع المروحيات ببريطانيا وأيرلندا

يواصل نجاح شركة "ليوناردو" الإيطالية للصناعات الدفاعية في أسواق المروحيات في بريطانيا وأيرلندا النمو مع تجديد اتفاقية التوزيع مع " Sloane Helicopters" للفترة بين 2022 إلى 2024، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

ووفقا لبيانٍ صادر عن ليوناردو، أقيم حفل التوقيع الخاص بتجديد إتفاقية التوزيع، أمس الثلاثاء، خلال معرض فارنبورو الجوي الدولي. وتغطي الاتفاقية الجديدة طرازات Aw109 GrandNew وAw109 Trekker وAw169 وتنص على شراء سبع طائرات هليكوبتر جديدة على الأقل في الفترة المتوقعة.

في نفس الوقت الذي تم فيه تجديد إتفاقية التوزيع، إشترت Sloane Helicopters أيضًا أول مروحية من صفقة مجدولة تشمل سبع طائرات من طراز Aw109 GrandNew، مما أدى أيضًا إلى سبع طلبات تم تقديمها بالفعل هذا العام من قبل الموزع والتي من المتوقع تسليمها في عام 2023، مما يدل على ذلك. الطلب القوي في سوق المملكة المتحدة على هذا النموذج.

وقال ديفيد جورج، رئيس Sloane Helicopters: "يسعدنا مواصلة تطوير شراكتنا مع ليوناردو. تضمن علامةVip Agusta الجديدة للعميل خدمة وتجربة طيران أفضل"، مضيفا: أنّه "مع الأداء الإستثنائي وخصائص السلامة لطائرات الهليكوبتر ليوناردو والمساعدة الفنية الممتازة، فإن مروحيات Vip التي تحمل علامة Agusta هي بالتأكيد رائدة في قطاع نقل الشخصيات المهمة / الشركات".

تم طلب ما يقرب من 260 Aw109 GrandNew في السوق العالمية من إجمالي أكثر من 1700 مروحية من سلسلة Aw109 تم بيعها على مر السنين لجميع المهام، مما يؤكد أن AW109 لا تزال النموذج الأكثر شعبية في فئتها بفضل الأداء ومساحة المقصورة التي لا مثيل لها تكنولوجيّا.

تم إطلاق الشراكة بين ليوناردو و Sloaneفي عام 1995 مع أول إتفاقية توزيع لطائرات الهليكوبتر لكبار الشخصيات / الشركات في المملكة المتحدة وأيرلندا.

ومن خلال التعاون بين ليوناردو و Sloane، تم تسليم أكثر من 100 مروحية تجارية للمشغلين والأفراد في البلدين حتى الآن.