الزمان
مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تحرير 164 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى شذى حسون عاملة مقهى في كليب أغنيتها الجديدة بيك تحلى محافظ الغربية يفاجئ مركز ومدينة قطور ويوجه بعمل حملة مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات وزير الري: يتابع حالة منظومة الصرف الزراعى خلال فترة أجازة عيد الأضحى المبارك بوتين: نكافح سياسة الهيمنة الإمبريالية التي تحاول واشنطن وتوابعها فرضها على روسيا منذ عقود النائب العام يلتقي نظيره الإماراتي على هامش زيارته للعاصمة الروسية موسكو جيش الاحتلال: وافقنا على خطط عملياتية لتنفيذ هجوم في لبنان استشهاد 6 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزل بحي الشيخ رضوان وفاة مشجعتين للأهلي في حادث مروري أمام إستاد برج العرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الدفاع الأمريكي: الصراع في أوكرانيا دخل مرحلة حاسمة

وزير الدفاع الأمريكي
وزير الدفاع الأمريكي

قال وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، اليوم الأربعاء، إن الصراع في أوكرانيا دخل مرحلة حاسمة، مشيرا إلي أن الغرب سيواصل تقديم المساعدة العسكرية إلى كييف.

وقال أوستن: "هذه هي المرحلة الحاسمة من الصراع، ودعمنا الجماعي لأوكرانيا أمر حيوي وضروري. وسنوفر لأوكرانيا التكنولوجيا والأسلحة والذخيرة".

وفي وقت سابق من اليوم، قال أوستن، إن الولايات المتحدة سترسل أربعة أنظمة صواريخ “هيمارس” الأمريكية إلى أوكرانيا، في أحدث حزمة عسكرية لتعزيز كييف في الوقت الذي تواجه فيه قصفًا كثيفًا من القوات الروسية.


وأمر وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويجو، الجنرالات في وقت سابق من هذا الأسبوع بإعطاء الأولوية لتدمير الصواريخ طويلة المدى وأسلحة المدفعية الأوكرانية بعد استخدام أسلحة قدمها الغرب لضرب خطوط الإمداد الروسية.

وزود الغرب أوكرانيا بمدفعية ثقيلة طويلة المدى وأنظمة إطلاق صواريخ متعددة لمساعدة كييف على الصمود على الرغم من تفوق المدفعية الروسية من حيث العدد والذخيرة.

click here click here click here nawy nawy nawy