التونسي وجدي الدردوري مدربا لمنتخب مصر في مونديال الميني فوتبول الخارجية: العلاقات مع روسيا تاريخية وهامة.. وسد النهضة ضمن أولوياتنا بالأمم المتحدة وفاة الرئيس الإيطالي الأسبق جورجو نابوليتانو عن عمر يناهز 98 عاما الصحة العالمية تؤكد عدم رصد أي وباء في ليبيا بعد إعصار دانيال عزوز يستعرض أبرز إنجازات هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدني بالفاو في دورتها الـ25 الزراعة: تخريج 15 مبعوثا من 11 دولة إفريقية من برنامج تبني استراتيجيات زراعة الأرز في ظل التغيرات المناخية في إفريقيا «وداعًا الحر الشديد».. اليوم آخر أيام فصل «الصيف» الصحة: «100 يوم صحة» قدمت 33 مليونا و549 ألف خدمة مجانية للمواطنين في 89 يومًا محافظ مطروح يشارك بملتقي الشباب والبيئة بالمسجد الكبير بعد شهر من بدء تصويره أمينة خليل تنضم لفريق عمل «أنف وثلاث عيون» ”كيشيدا” يتعهد بإقامة مناطق اقتصادية خاصة لتعزيز الاستثمار الأجنبي باليابان غلق 10 معابر مخالفة وغير قانونية على السكة الحديد بكوم حمادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو


بعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، داعياً المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة، لاستكمال بناء مصرنا الغالية، وتحقيق التنمية في كافة المجالات.
وجاء في نص البرقية "فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية ” : بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم الكريم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة كفر الشيخ نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة حلول الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة داعيا الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز.
وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير.
كما أرسل محافظ كفر الشيخ، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبرقيات تهنئة مماثلة لكل من الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة والسادة الوزراء وكبار شخصيات الدولة داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم علي شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء مؤكدا أن هذه المناسبة ستظل دائما حاضرة في وجدان الشعب المصري بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ العدالة والمساواة والحرية دفاعاً عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة.
وقدم محافظ كفر الشيخ خالص التهنئة للشعب المصري وأهالي المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمناسبة الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة داعيا الله أن يعيد هذه الذكري التي تعد نقطة تحول خالده في تاريخ مصر بمزيد من الأمن والأمان والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

موضوعات متعلقة