نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

«قديروف» يعلن عن إتمام تشكيل 3 كتائب عسكرية وفوج جديد

أعلن رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قديروف، الانتهاء من تشكيل 3 كتائب جديدة وفوج واحد تابع لوزارة الدفاع الروسية في الجمهورية، فضلا عن اقتناء معدات خاصة جديدة للجيش.

وقال قديروف: "تم الانتهاء من تشكيل 3 كتائب في جمهورية الشيشان وفوج لوزارة الدفاع الروسية، دخل كل مقاتل من الوحدات الجديدة إلى الخدمة، وبحوزته سلاحه والذخيرة اللازمة".

وأضاف قديروف، أن وزارة الدفاع الروسية، ستكمل في المستقبل القريب، أعمال بناء الحاميات العسكرية الجديدة، وبعد ذلك سيتمركز الجيش في أماكن انتشار دائم.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس الشيشاني إن النائب الأول لقائد المنطقة العسكرية الجنوبية، سيرغي كوزوفليف، زار المنطقة، حيث أعرب عن تقديره الكبير لتنظيم وتشكيل الوحدات، كما تمت مناقشة مسائل إعادة تشكيل الحاميات ودعمها المنتظم.

كذلك بحث قديروف وكوزوفليف، تزويد القوات بالمعدات الخاصة الجديدة التي تم اقتناءها لتلبية احتياجات الجيش.

وأوضح قديروف: "تم تجميع هذه المركبات المدرعة مع الأخذ في الاعتبار طلبات وخبرات جنودنا الذين شاركوا في العملية الخاصة في أوكرانيا".

موضوعات متعلقة