وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أول تعليق من علاء عبد العال بعد الفوز على المصري

اعرب علاء عبد العال المدير الفني لفريق ايسترين كومباني عن سعادته بفوز فريقه على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم بالدوري الممتاز.

وقال عبد العال بعد اللقاء: "الحمدلله علي المكسب ثلاث نقاط غاليين، والذي لم يكن مفاجأة بالعكس نحن نسير علي خطى جيدة منذ فترة ونؤدي أداء جيد خلال المباريات الاخيرة واللاعبين علي مستوى عالٍ من الرجولة والاداء".

وواصل :"نبهت علي اللاعبين ان فريق المصري ومعهم الكابتن حسام حسن يلعبون بروح عالية لو لم نكن علي نفس المستوي من تلك الروح العالية هنخسر وبالفعل قدموا أداء سيطرت عليه تلك الروح العالية".


واضاف: "بالتأكيد أحدثت تغييرات تكتيكية في الملعب حيث أغلقت علي مفاتيح لعب المصري ونجحنا في ذلك وجاء إحراز الهدف المبكر في صالحنا وأعطانا الأريحية".

وأكمل:"بدر منا بعض الأخطاء والتي أدت إلي ركلة جزاء المصري وعملت خطورة ولكن عند حسبان الفرص فـ إيسترن كومباني كانت فرصه أخطر وتردد أكثر علي مرمى المصري محدثًا الخطورة الأكبر في المباراة، وكان من الممكن ان تكون نتيجة المباراة أكبر".


وتابع: "فوز اليوم كان استكمالًا للمشوار الذي بذل فيه اللاعبون والجهاز الفني والاداري ومعنا مجلس الإدارة برئاسة المهندس نصر عبدالعزيز، وبإذن الله نحقق هدف البقاء وسط منافسة شرسة وقوية بين الفرق في المنطقة المظلمة".