نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عمرو شاهين يقترب من الرحيل عن شركة الكرة بالنادي الأهلي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، على أن عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، اقترب من الرحيل عن ملف الكرة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن شاهين المدير التنفيذي للشركة، أصبح بنسبة كبيرة خارج شركة الكرة، في التغييرات الجديدة.

وتابع عمر ربيع ياسين: "هناك اختلاف في وجهات النظر بين شاهين وبعض أعضاء شركة الكرة ومجلس إدارة النادي، في بعض الملفات مؤخرًا".

وأضاف: "هناك تغييرات كبيرة داخل ملف الكرة بالنادي الأهلي الفترة المقبلة، وسيكون هناك إعادة هيكلة بداخلها، وشاهين سيكون خارج ملف الكرة، بسبب اختلاف وجهات النظر بين الأطراف".