الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها اللواء خالد شعيب يشيد بمعارض المشروعات الصغيرة والتراثية بمحافظة مطروح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

البرلمان العربي: اقتحام الأقصى تزامنا مع العدوان على غزة سيقود إلى تصعيد خطير

أدان البرلمان العربي، اقتحام مئات المستوطنين، اليوم الأحد، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، باحات المسجد الأقصى وانتهاك حرمته، واعتبرته خرقا واضحا للقانون الدولي وللوضع التاريخي والقانوني لمدينة القدس ومقدساتها.

وحذر البرلمان العربي، من أن تزامن هذه الاستفزازات من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال مع العدوان الإسرائيلي حاليا على قطاع غزة سيقود إلى تصعيد خطير وموجات من العنف، يعرض الأمن والسلم في المنطقة والعالم للخطر.

ودعا البرلمان العربي، المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية تجاه القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، وردع محاولات الاحتلال لتحويل الصراع إلى حرب دينية، والكف الفوري عن جميع الاعتداءات والانتهاكات بحق المسجد الأقصى، مؤكدا ضرورة وقف جميع الإجراءات التي تستهدف تغيير الوضع القانوني والتاريخي لمدينة القدس ومقدساتها.

click here click here click here nawy nawy nawy