رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة للدفعة 52: مصرنا الحبيبة تنتظر منا ومنكم الكثير

عبر الدكتور حسين أبو الغيط عميد كلية الطب عن سعادته البالغة بهذا اليوم العظيم الذي اكتملت فيه أركان السعادة كلها، يوم تخريج الدفعة 52 بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، مشيرا إلى أنه سعادته مضاعفة مرات ومرات اولا انا سعيد كعميد بخريجيه، واستاذ جامعي بطلابة، وأب بابنائه. وبعث الدكتور حسين أبو الغيط عميد كلية الطب برسائل للخريجين قال فيها أن مصرنا الحبيبة وأزهرنا الشريف في أمس الحاجة إلى جهود المخلصين من أبناء هذا الوطن كل في موقعة.

و وجه رسالة إلى كل اب ثابر وجاهد وكافح حتى حضر وشارك في هذه اللحظة السعيدة، وإلى كل ام سهرت وكدت وكافحت وصبرت وتمنت وحلمت بهذه الفرحة التي نشاركها جميعا لأبناءنا الخريجين، لافتا إلى أن هذا اليوم هو يوم ألجأئزة يوم الحصاد فهاهو الحلم تحقق فهنيئا لكم بابنائكم الخريجين، والذين يعدوا عوامل قوة في الجمهورية الجديدة بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأوصى عميد كلية الطب الخريجين دفعة 52 بأن المرضى أمانة في اعناقكم فحافظوا عليهم اسهروا على راحتهم وخففوا من الامهم استروا عوراتهم، حافظوا على أسرار مرضاكم. عالجوهم بكرامة وكونوا سببا من أسباب الله في الشفاء واعطوهم الأمل فالامل نصف الشفاء واليأس كل الداء، موضحا، أن شريعة الإسلام الحنيف أكدت على حسن الغاية ونبل الوسيلة في الوصول إلى الهدف.

وفي الختام دعا عميد كلية الطب المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة شعبا وجيشا،شرطة وقضاء وأزهرنا الشريف جامعًا وجامعةً.

جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وأيضا كانت سباقه في التقديم للحصول على شهادة تجديد الاعتماد.



موضوعات متعلقة