بقيادة البدري.. وفاق سطيف يخسر برباعية أمام أولمبي الشلف في الدوري الجزائريشكري: المنظومة الأممية تواجه تحديات بالنسبة لقدرتها على صياغة موقف دولي فاعلهيئة الإغاثة اللبنانية: ارتفاع ضحايا مركب طرطوس إلى 94 شخصاالشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهيرمتحدث التعليم العالي حول ما أثير عن ضوابط ملابس طلاب الجامعات: هذه فترة الشائعاتالتعليم العالي: الشائعات حرب ضد الدولة ويجب على المواطن مواجهة الأكاذيبمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنينبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

موظفين الشركة القابضة لااستثمار والفنون السينمائية تطالب بأبسط حقوقها

عمال الاستديوهات مع محررة الزمان
عمال الاستديوهات مع محررة الزمان

أعرب كل موظفي وعمال الشركة القابضة لااستثمار للفنون السينمائية والثقافية، عن أسفهم مما يتعرضوا له كل شهر من عدم حصولهم علي راتبهم الشهري في موعده.

وقام أمس زاول أمس عمال الاستديوهات النحاس ومدينة السينما والإخراج ومصر بالتواجد امام مقر جهاز السينما بعمل وقفة للمكالبة برواتبهم، موضحين، للزمان، أنه بين شهرين وثلاثة يعانون من نفس المشكلة وتأخير رواتبهم مؤكدين من قليل اليوم 9/8/2022لم يتسلموا راتبهم الشهري مفترض الحصول عليه مابين يوم 25و27 وأنهم إلى الآن لم يحصلوا علي المرتب .

وناشدوا وزيرة الثقافة د.ايناس عبدالدايم، ومحمد أبو سعدة العضو المنتدب للشركة أنهم لم يتحصل على راتبهم مؤكدين أن خالد عبدالجليل المسئول عن جهاز السينما متهرب من مواجهتهم ولم يأتي مكتبه من أكثر من شهر كما لم تهرب رؤساء القطاعات بالشركة من مواجهتهم والتواجد بالشركة من أكثر من أسبوعين .

وأضافوا أن المسئول عن جهاز السينما دايما يحبذا بعض موظفين دون غيرهم حيث قام بفك وديعة 300000الف جنيه واعطاها لمنح لموظفيها المقربين منه لافتين إلى أنه يقوم بتعين عقود لعدد من موظفين مجاملة لهم وهذا يمثل عبء علي الشركة حيث يجد الموظفين الاصليه القدامي بالشركة المشكلة المتكررة في عدم الحصول علي رواتبهم في موعدها .

وأكدوا أنهم يريدون الحصول علي راتبهم حتي بيدوا ديونهم والتزامااهم اقساط مدارس ومصاريف أبناء بالإضافة أن عدد كبير من الموظفين أكدوا أنهم حصلوا علي قروض من بنوك وكل يوم تأخير يتسبب لهم بمشكلة وزيادة فوائد.

xmd