بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديدإصابة 3 صحفيين فلسطينيين جراء اعتداء الاحتلال خلال قمع فعالية ضد الاستيطان بالخليلمصر تعزى الأشقاء فى لبنان وفلسطين وسوريا جراء حادث غرق قارب بالساحل السورىمدبولي يتابع مستجدات مشروع تطوير محيط المتحف المصري الكبيرمحافظ المنيا يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز العدوةرئيس الأولمبية الدولية: مصر تمتلك بنية تحتية تمكنها من استضافة أولمبياد 2036محافظ الوادي الجديد يتابع التجهيزات النهائية بأرض المعارض ومدرسة We«التعمير العربية» تستثمر 2.5 مليار جنيه في 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

تويتر يعلن تعرضه لمشكلات فنية ويؤكد العمل على حلها

أعلن موقع التواصل الجتماعى "تويتر"، عن تعرض الموقع لمشكلات فنية، ويؤكد العمل على حلها، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق أكد موقع تويتر أن ثغرة أمنية سمحت لممثل سيئ بمعرفة أسماء الحسابات المرتبطة بعناوين بريد إلكتروني وأرقام هواتف معينة (يمكن أن يشمل ذلك حسابات ستان المشاهير السرية الخاصة بك).

وقام تويتر في البداية بإصلاح المشكلة في يناير بعد تلقي تقرير من خلال برنامج مكافأة الأخطاء ، لكن أحد المتسللين تمكن من استغلال الخلل قبل أن يعرف تويتر به.

وظلت الثغرة الأمنية التي نشأت عن تحديث النظام الأساسي لرمزها في يونيو 2021، دون أن يلاحظها أحد حتى وقت سابق من هذا العام.