الزمان
الأزهر يعلن جداول امتحانات الدور الثاني للنقل والشهادات.. البداية 18 يوليو حتى 8 أغسطس التعليم العالي: طفرة في التحول الرقمي بالجامعات وإطلاق منصة الحوسبة السحابية لدعم البحث العلمي مصطفى شوبير يعلق على تصديه لركلة الجزاء أمام إيران: “التاريخ أصله مصري” تامر حسني يصل المغرب استعدادًا لحفل ختام موازين وسط استقبال جماهيري حافل كويكب عملاق يمر قرب الأرض اليوم دون خطر.. الأقرب منذ عام 1600 فرص عمل جديدة بمرتبات تصل إلى 11 ألف جنيه في شركة كبرى بمدينة 6 أكتوبر حصاد قافلة طبية بكفر شكر: الكشف على 1627 مواطنًا وإجراء خدمات وعلاجات مجانية محمد فراج: توسيع المشروعات الصناعية بالصعيد خطوة استراتيجية لتحقيق التنمية المتوازنة وجذب الاستثمارات وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين...ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين نقلة طبية لمرضى الأورام بالغربية...مركز أورام طنطا يشغل أحدث جهاز ماموجرام رقمي ويضيف خدمات تشخيصية متطورة وزير الزراعة:صرف حصة السماد حق اصيل للفلاح ولا يجوز ربطها باعباء اضافية 2.94 مليار جنيه لحماية العمال وتأهيل الشباب.. صناديق وزارة العمل تواصل الاستثمار في الإنسان تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي..
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

سوهاج: إزالة 50 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة خلال 7 أيام



أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن إزالة 50 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، ومخالفات البناء، وذلك في حملات مكبرة شنتها جميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بالتعاون مع مديرية الامن، خلال 7 أيام، وذلك في إطار خطة المحافظة لمواجهة ظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، والبناء المخالف .

وقالت فريدة سلام رئيس مركز ومدينة المنشاة أنه تم إزالة عدد 23 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، منها " إزالة مبنى بالبلوك الأبيض على مساحة ١٠٠ متر تقريبا خارج الحيز العمراني بحوض الشوكا بزمام العنبرية، وتنفيذ 3 حالات ازالة للتعديات على الأراضي الزراعية منهم حالة بقرار إداري بالدويرات أولاد علي، كما تم تنفيذ 6 حالات إزالة للتعديات علي الأراضي الزراعية بأولاد حمزة، مشيرة إلى تنفيذ 13 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة بالطريق العام بالزوك الغربية على مساحة 520 متر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وقال شريف السيد رئيس مركز ومدينة المراغة أنه تم القيام بإزالة 10 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية، منها إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بمساحة 150 متر بقرية بني وشاح، كما تمت أعمال الإزالة الفورية في المهد لقواعد علي أرض زراعية بمساحة 80 متر بنجع طايع مجلس قروي شندويل، بالإضافة إلى إزالة 8 حالات تعدي علي الارض الزراعية بمساحة 7 قراريط بمجلس قروي بناويط .

وأشار عامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا إلى إزالة عدد 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمجلس قروي شطورة، والصوامعة غرب، بمساحة 2 قيراط و13 سهم، لافتا إلى المتابعة المستمرة؛ لإزالة التعديات أولا بأول .

وأوضح عدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة سوهاج أنه تم إزالة عدد 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، خلال حملات إزالة مكبرة شنتها الوحدة المحلية، حيث تم إزالة تعدي على أرض زراعية على مساحة 2 قيراط بقرية أولاد نصير، وإزالة فورية لتعدي على أرض زراعية بمساحة قيراط بحوض قريش بقرية تونس، كما تم إيقاف حالة تعدي بالحفر على أرض زراعية بقرية ادفا، وتم كذلك فك شدة خشبية بالدور الأول علوي بنجع مسلسل بقرية الصلعا، بالإضافة إلى إيقاف أعمال بناء مخالف بقرية الصلعا ومصادرة المواد المستخدمة في البناء، وتم تنفيذ إزالة فورية لسملات على مساحة ١٢ سهم وذلك بقرية ادفا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وذكر ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة ساقلتة أنه تم إزالة عدد 2 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 2 قيراط، وجاري أعمال المتابعة المستمرة، وتكثيف الحملات بنطاق المركز لرصد أية تعديات وإزالتها فورا .

ولفت محمد السيد رئيس مركز ومدينة دار السلام إلى استمرار حملات الإزالة الفورية بنطاق المركز، حيث تم القيام بإزالة فورية لحالة تعدي على مساحة 300 متر، بقرية القوصة بالبلابيش قبلي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

كما قامت الوحدة المحلية بحي غرب سوهاج برئاسة أحمد الشطوري، بتنفيذ قرارات إزالة لمخالفات البناء بمنطقتي الجوازات، والمخبز الآلي .

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy