10 مليارات جنيه.. خسائر البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع«التموين» تعلن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي.. الإثنين المقبلالمفوضية الأوروبية تعتزم فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. 24 فبرايررئيس الوزراء: أفريقيا تحتاج 100 مليار دولار سنوياً لسد فجوة تمويل مشروعات البنية التحتيةإدراج القطارات المكيفة والـVIP والتالجو على موقع الحجز الإلكترونيحمزة المثلوثي يواصل تدريباته التاهيلية في الزمالكرئيس الوزراء: مشروع سد «جوليوس نيريري» بتنزانيا نموذج للتعاون بين الدول الأفريقيةوزير التعليم: مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحسين مستوى الطلابرئيس الوزراء: مصر تستعد لتنفيذ مشروعات تتجاوز 100 مليار دولارسكرتير مساعد قنا يستقبل وفد «أيادي مصر» لتسويق المنتجات الحرفية التراثية بالأسواق المحلية والدوليةمحافظ قنا يستقبل 60 مواطنا بمكتبه لبحث شكواهموفد الاتحاد الأوربي يتفقد مشروعات القطاع المركزي للتنمية المجتمعية على أرض الشرقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

البرلمان العربي يعزي السودان في ضحايا السيول ويدعو إلى مساعدته لتجاوز المحنة

أكد البرلمان العربي ، تضامنه مع جمهورية السودان جراء الفيضانات التي تعرضوا للسياحة.

ودع معدات الدول العربية إلى دعم السودان في هذه المرحلة الحرجة للمرة الأولى له من أجهزة ومعدات ومستلزمات طبية هذه الكارثة الإنسانية.

البرنامج التدريبي على استعداد لتقديم كل سبل الدعم للأشقاء في السودان في هذه الفترة الزمنية مع آثار الفيضانات ، وداعيا ، وداعا العاجل ، وداعا العاجل للجرحى وأن يلهم أسر في السودان الشقيق الصبر والسلوان.

https://youtu.be/cidBykEcFHM



موضوعات متعلقة