روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الطيران ينعى ضحايا حادث كنيسة المنيرة

الفريق محمد عباس حلمي
الفريق محمد عباس حلمي

نعى الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، ضحايا الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم، الأحد، بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وراح ضحيته 41 حالة وفاة وأصيب 12 آخرون.

وتقدم الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران، بخالص التعازي لأسر ضحايا الحادث الأليم، وأعرب عن أمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين .

ويتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وقد وجه جميع أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة.

وكتب الرئيس السيسي عبر الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": “أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وقد وجهت جميع أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم جميع أوجه الرعاية الصحية للمصابين، وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها”.

وقال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه تم تأمين وموقع حريق كنيسة إمبابة، لافتا إلى أنه جار العمل على كشف أسباب الحريق.

وأضاف مدبولي، في تصريحات صحفية، أن الصحة والدفاع المدني تحركا سريعا لنقل المصابين من مكان الحادث إلى المستشفيات، كما تم تقديم الدعم الطبي للمصابين فور وصولهم المستشفى.

وأشار إلى أن هناك توجيهات بتوفير كل أوجه الرعاية الطبية للمصابين، كما سيتم صرف تعويضات لأسر الضحايا.