افتتاح 11 مسجدا جديدا بتكلفة 13 مليون و 540 ألف جنيهبرنامج علاجي وتأهيلي لحمزة المثلوثي في الزمالكأسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشرالتشكيل الرسمي لمواجهة أسوان وطلائع الجيش في الدوريفي ثاني تجربة لها.. «هايدي ياسر» تطرح رواية «روبيانا» بمعرض القاهرة الدولي للكتابرفع وإزالة المخلفات والقمامة خلال حملات للنظافة بمراكز أسيوطمحافظ أسيوط: إزالة 8 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى مراكز صدفا والفتح وأبوتيجمحافظ بني سويف يُنيب رئيس مدينة ناصر لافتتاح مسجد عزبة محمود محمد بعد «إحلاله وتجديده»السفيرة سها جندي: الجمهورية الجديدة بها المسئول والمواطن في مركب واحد وبينهما تواصل دائمبمناسبة عيد الشرطة الــ 71.. قطاع الأحوال المدنية يقدم خدمات بالمجان ويوزيع هدايا تذكارية على المواطنينتزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة.. قطاع الأمن المركزي يُنظم زيارات لعدد من المستشفيات ودور الرعاية«أمن القاهرة» تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازتها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تركيا تقدم التعازي لمصر في ضحايا حريق كنيسة أبي سيفين

قدمت تركيا، اليوم الأحد، تعازيها لمصر في ضحايا حادث حريق كنيسة أبي سيفين.

وورد في برقية تعازي لوزارة الخارجية التركية: "علمنا ببالغ الحزن أن عشرات الأشخاص فقدوا حياتهم وأصيبوا في حريق شب في كنيسة أبو سيفين بالجيزة.. نقدم تعازينا لأسر الذين فقدوا أرواحهم في الحادث وشعب مصر الشقيق والدولة المصرية، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

وفي وقت سابق اليوم، اندلع حريق هائل داخل كنيسة أبو سيفين بالمنيرة في الجيرة، حيث تفاجأ المصلون بوقوع الحريق في تمام الساعة الثامنة صباحا عقب صلاة القداس الإلهي، ما أسفر عن مصرع 41 شخصا وإصابة 12 آخرين.