رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر محافظ أسيوط يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة آنسات تحت 16 سنة قيادي في حماس: مسودة الهدنة هدفها حفظ ماء الوجه لإسرائيل محافظ بورسعيد يستقبل «وفد استثماري إماراتي» لبحث سبل التعاون في عدة مجالات محافظة المنيا الأولى في تمويل المشروعات من قروض صندوق التنمية المحلية محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة بعد حادث فتاة الشروق.. اتصالات النواب تطالب بسيستم مراقبة بكاميرات ثابتة طوال رحلات شركات نقل الركاب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تركيا تقدم التعازي لمصر في ضحايا حريق كنيسة أبي سيفين

قدمت تركيا، اليوم الأحد، تعازيها لمصر في ضحايا حادث حريق كنيسة أبي سيفين.

وورد في برقية تعازي لوزارة الخارجية التركية: "علمنا ببالغ الحزن أن عشرات الأشخاص فقدوا حياتهم وأصيبوا في حريق شب في كنيسة أبو سيفين بالجيزة.. نقدم تعازينا لأسر الذين فقدوا أرواحهم في الحادث وشعب مصر الشقيق والدولة المصرية، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

وفي وقت سابق اليوم، اندلع حريق هائل داخل كنيسة أبو سيفين بالمنيرة في الجيرة، حيث تفاجأ المصلون بوقوع الحريق في تمام الساعة الثامنة صباحا عقب صلاة القداس الإلهي، ما أسفر عن مصرع 41 شخصا وإصابة 12 آخرين.