تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

النائب أشرف أمين يعزي ضحايا حادث كنيسة المنيرة

النائب أشرف أمين
النائب أشرف أمين

تقدم النائب أشرف أمين، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، بخالص العزاء والمواساة لأسر ضحايا الحادث الأليم، الذي وقع صباح اليوم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، معربا عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

وطالب أمين في بيان له، وزارة التضامن بسرعة صرف الإعانات والتعويضات العاجلة لأسر الضحايا والمصابين، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي اليوم، والذي تابع بنفسه آخر تطورات الحادث، موجها جميع القيادات والمسئولين باتخاذ اللازم حيال الحادث وتلافي آثاره.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الحادث أثبت تضامن المصريين وكافة مؤسسات الدولة لمواجهة مثل هذه الحوادث وسرعة إنقاذ ودعم المتضررين، منوها بأن حادث حريق كنيسة المنيرة وقع نتيجة ماس كهربائي وليس بفعل فاعل.

واندلع صباح اليوم الأحد، حريق في كنيسة المنيرة «أبو سيفين» بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، ما أسفر عن وفاة 41 شخصًا وإصابة 15 آخرين، وفق بيان الكنيسة.

وتقدّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في بيتٍ من بيوته التي يُعبد بها.