شاهد محطة مترو ماسبيرو وجمال عبدالناصر بالخط الثالث للمترو بعد افتتاحهما.. صورتكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بمهرجان ”العربي العالمي للثقافة والفنون”السبت.. انقطاع المياه عن الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق لمدة 6 ساعاتمحافظ دمياط تشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتُكرم حفظة القرآن الكريمالمقاولون العرب يفوز على الحمام 2/3 في الودية الرابعةسفير روسيا لدى أمريكا: ضخ الأسلحة الأمريكية لكييف تجعلها طرفا بالصراعمصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتينأمريكا تؤكد التزامها تجاه حلفائها في مواجهة إجراءات كوريا الشمالية التصعيديةأسعار الذهب تهبط 5 جنيهات فd التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1080 جنيهاخلال حملة رقابية على المدارس بدمنهور . إحالة 50 من العاملين بـ 11 مدرسة للتحقيق لعدم الإنضباط الإداريالزمالك يخسر أمام الأفريقي التونسى فيى بطولة أفريقيا لليدديانا حداد تهدي الجمهور المصري ”أحلى كابل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

النائب أشرف أمين يطالب وزير التعليم الجديد بدعم المعلمين والعمل على زيادة رواتبهم


أشاد النائب أشرف أمين، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، بالتعديلات الوزارية الجديدة التي أقرها البرلمان، اليوم السبت، داخل حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مشيرا إلى أن التعديلات جاءت في توقيت مناسب لمواجهة التحديات والأزمات الحالية التي تمر بها دول العالم ومن ضمنها مصر.

وأكد أمين في بيان له، أن الوزراء الجدد داخل حكومة مدبولي على قدر كبير من الكفاءة والمسئولية وقادرين على إدارة المرحلة الحالية، منوها بأن اختيار الدكتور رضا حجازي وزيرا للتربية والتعليم خلفا للدكتور طارق شوقي "قرار صائب" وفي محله، خاصة في ظل خبرته الأكاديمية والعملية في مجال التعليم.

وأضاف عضو تعليم النواب، أن وزير التعليم الجديد كان نائبا للوزير لشئون المعلمين، معربا عن أمله وثقته في دعم الوزير للمعلمين خلال الفترة المقبلة بصفتهم أساس تطوير العملية التعليمية.

وفي هذا السياق، أكد النائب، على أهمية مواجهة مشكلات وتحديات المعلمين وعلى رأسها المرتبات، مطالبا الوزير الجديد بضرورة فتح هذا الملف والعمل على زيادة مرتبات المعلمين وتوفير حياة كريمة لهم كأولوية خلال المرحلة الحالية لدعم منظومة التعليم.

وقدم النائب أشرف أمين، التهنئة للوزراء الجدد في حكومة مدبولي، متمنيا لهم التوفيق والسداد في المرحلة المقبلة، كما توجه بالشكر للوزراء الراحلين على ما قدموه من جهد وإنجاز خلال الفترة الماضية.