الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة التعليم بمقاطعة الأمير إدوارد الكندية: نشكر السيسي على دعم جامعتنا بالعاصمة الإدارية

وجهت وزيرة التعليم والتعلم المستمر لمقاطعة جزيرة الأمير إدوارد بكندا ناتالي جيمسون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده في دعم جامعة الأمير إدوارد والتي كان من ثمارها تخريج أول دفعة من طلاب مؤسسة الجامعات الكندية في مصر المستضيفة لفرعي جامعتي الأمير إدوارد ورايرسون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت الوزيرة الكندية، في كلمتها خلال احتفال مؤسسة الجامعات الكندية في مصر بتخريج الدفعة الأولى بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وكامل الوزير وزير النقل والمواصلات، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من مسئولي السفارة الكندية بالقاهرة والدكتور مجدى القاضي رئيس مؤسسات الجامعات الكندية في مصر، إنها فخورة بالثقافة والحضارة المصرية وان الجميع سينظرون إلى مصر باعتبارها قاطرة ستكون دفعة ونموذجا للتأكيد على نجاح التجربة.

ووجهت جيمسون التهنئة للخريجين، قائلة: "إنهم يحملون تعليما عالميا، وتلقوا تعليم أكاديمي عالي المستوى، ما سيسهم في بناء الشخصية وتحقيق مزيد من النجاح في المستقبل"، موضحة أنها أيضًا خريجة الأمير إدوارد وأنها تتذكر يوم تخرجها بكل فخر، وأنها تتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية، والبدء في تحقيق أحلام جديدة في الحياة.

وتابعت أن التعليم الكندي لديه معايير كبيرة وقوة إضافية في سوق العمل، مطالبة بضرورة التواصل المستمر مع الجامعة والعمداء والأساتذة وأن يتحلوا بالشجاعة، وأن الجميع على يقين أنكم ستجعلون العالم أفضل.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy