الطقس غد: ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة كثيفة والعظمى بالقاهرة 29 درجة وزراء الخارجية الأوروبيون يحذرون من التصعيد بين إيران وإسرائيل إعلام إسرائيلي: الجيش يقرر استدعاء مزيد من القوات وحرس الحدود للضفة الغربية مستوطنون يحرقون عددا من منازل الفلسطينيين وسياراتهم في قرية المغيّر بعد حادث السفينة قرب هرمز.. إسرائيل تدعو العالم لمعاقبة إيران وزير الدفاع الإسرائيلي يحذر من هجمات انتقامية بعد العثور على جثة المستوطن المفقود حسين الشحات يبدأ ارتداء قناع الوجه وأداء التدريبات الخفيفة وفحص طبي مستمر أسيوط: حملات نظافة مكثفة خلال أجازة عيد الفطر ورفع 450 طن مخلفات الشهابي: نعد برنامجا شاملا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لوضعه أمام الحكومة ضبط 15 طن أسمدة زراعية بوادي النطرون منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق الزراعة تعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح.. والقصير يوجه بالتيسير على المزارعين محافظ الشرقية يطمئن على الانتهاء من إصلاح تسريب بخطوط مياه الشرب بمدينة صان الحجر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

صورة تذكارية تجمع الرئيس السيسي بالوزراء الجدد

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي٬ اليوم الأحد٬ مع الدكتور مصطفى مدبولي٬ رئيس مجلس الوزراء، والوزراء الجدد، عقب أدائهم اليمين الدستورية بالقصر الجمهوري بمدينة العلمين الجديدة.

وشدد الرئيس السيسي٬ على الوزراء الجدد بالتحلي بالتجرد والموضوعية والتفاني وبذل أقصى جهد لإعلاء مصلحة الوطن في المقام الأول، وذلك إدراكاً للمسؤولية الكبيرة التي يتولونها في ظل المتغيرات الدولية الأخيرة التي انعكست داخلياً على دول العالم ومنها مصر، وفرضت العديد من التحديات التي تتطلب العمل الدؤوب المتواصل بإرادة قوية وبلا كلل.

كما وجه الرئيس السيسي٬ الوزراء الجدد بالوقوف بدقة على كافة أدوات وإمكانيات وزاراتهم والمؤسسات والهيئات التابعة لها وحسن إداراتها لتعظيم نتاج تلك الإمكانيات وتطوير أسلوب إداراتها بهدف تحقيق أقصى استفادة وعائد ممكن، مع الانتباه جيدا لكفاءة آليات التنفيذ كعامل حاسم في نجاح التخطيط ليصبح واقعًا ومردودًا ملموسًا.

وأخيرا٬ التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، صورة تذكارية مع الوزراء الجدد بمشاركة، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقب أدائهم اليمين الدستورية بالقصر الجمهوري بمدينة العلمين الجديدة.

وإليكم أسماء الوزراء الجدد:

الدكتور خالد عبدالغفار، وزيراً للصحة والسكان.

الدكتور رضا حجازي، وزيراً للتربية والتعليم والتعليم الفني.

السفيرة سها سمير ناشد الجندي، وزيراً للهجرة والمصريين بالخارج.

الدكتور محمد أيمن عاشور، وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي.

الأستاذ أحمد عيسى، وزيراً للسياحة والآثار.

الدكتور هاني نبهان سويلم، وزيراً للموارد المائية والري.

الفريق محمد عباس حلمي هاشم، وزيراً للطيران المدني.

الأستاذ أحمد سمير علي صالح، وزيراً للتجارة والصناعة.

الدكتورة نيفين يوسف الكيلاني، وزيراً للثقافة.

الأستاذ حسن محمد حسن شحاتة، وزيراً للقوى العاملة.

الأستاذ مصطفى كمال عصمت، وزيراً لقطاع الأعمال العام.

اللواء هشام آمنة، وزيراً للتنمية المحلية.

اللواء محمد محمد صلاح الدين، وزيراً للإنتاج الحربي.