محافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجاريتحرير 7 محاضر للمحال التجارية المخالفة بمركز ديرمواس بالمنيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميمي عبدالرازق يشيد بمدرب الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد ميمي عبدالرازق رئيس قطاع الناشئين في المصري البورسعيدي، أن ركلة جزاء حسام حسن ليست صحيحة، والأهلي خطف الفريق في آخر عشر دقائق.

وتابع ميمي عبدالرازق خلال مداخلة مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "جوسيفالدو فيريرا مدرب الزمالك، اختار التوقيت المناسب للدفع بالشباب في المباريات".

وأضاف: "شباب الأهلي بهم 3 لاعبين جيدين ويمكن أن يكونوا مستقبل الفريق، وكذلك الزمالك يملك 4 لاعبين مميزين ونالوا الخبرة مع المدرب البرتغالي".

واختتم: "لم التقي بالتونسي معين الشعباني في المصري، سوى مرة وحيدة واختلفت معه في أن يحصل على لاعبين من فريق الشباب، ورفض تصعيد بعض اللاعبين، وبعض الأندية صعدت الشباب بعد جرأة فيريرا مع الزمالك ونال وقتها الإشادة".