الخارجية: ”6 أكتوبر” يجسد الإرادة المصرية وقهر التحديات وتحقيق المعجزاتشاهد محطة مترو ماسبيرو وجمال عبدالناصر بالخط الثالث للمترو بعد افتتاحهما.. صورتكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بمهرجان ”العربي العالمي للثقافة والفنون”السبت.. انقطاع المياه عن الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق لمدة 6 ساعاتمحافظ دمياط تشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتُكرم حفظة القرآن الكريمالمقاولون العرب يفوز على الحمام 2/3 في الودية الرابعةسفير روسيا لدى أمريكا: ضخ الأسلحة الأمريكية لكييف تجعلها طرفا بالصراعمصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتينأمريكا تؤكد التزامها تجاه حلفائها في مواجهة إجراءات كوريا الشمالية التصعيديةأسعار الذهب تهبط 5 جنيهات فd التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1080 جنيهاخلال حملة رقابية على المدارس بدمنهور . إحالة 50 من العاملين بـ 11 مدرسة للتحقيق لعدم الإنضباط الإداريالزمالك يخسر أمام الأفريقي التونسى فيى بطولة أفريقيا لليد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط 3 أشخاص لقيامهم باحتجاز آخر وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بغياب زوجها عن مسكنهما ، وتلقيها إتصال هاتفى من أحد الأشخاص يفيد بأن زوجها مختطف لدى بعض الأشخاص وطلب مبلغ مالى لإطلاق سراحه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص- مقيمين بدائرة مركز شرطة كوم حمادة بالبحيرة) ، حيث تبين وجود خلافات مالية بين المتغيب والمتهمين وعلى إثر ذلك قاموا بإصطحابه داخل سيارة لمحل إقامتهم وإحتجازه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة والإستيلاء على (2 هاتف محمول – حقيبة بها بعض الأوراق الخاصة بالمتغيب).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم وتحرير المختطف ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأرشدوا عن المسروقات والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.