الأرصاد: درجات الحرارة تواصل الانخفاض اليوم.. والصغرى بالقاهرة 21 درجةالخارجية: ”6 أكتوبر” يجسد الإرادة المصرية وقهر التحديات وتحقيق المعجزاتشاهد محطة مترو ماسبيرو وجمال عبدالناصر بالخط الثالث للمترو بعد افتتاحهما.. صورتكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بمهرجان ”العربي العالمي للثقافة والفنون”السبت.. انقطاع المياه عن الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق لمدة 6 ساعاتمحافظ دمياط تشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتُكرم حفظة القرآن الكريمالمقاولون العرب يفوز على الحمام 2/3 في الودية الرابعةسفير روسيا لدى أمريكا: ضخ الأسلحة الأمريكية لكييف تجعلها طرفا بالصراعمصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتينأمريكا تؤكد التزامها تجاه حلفائها في مواجهة إجراءات كوريا الشمالية التصعيديةأسعار الذهب تهبط 5 جنيهات فd التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1080 جنيهاخلال حملة رقابية على المدارس بدمنهور . إحالة 50 من العاملين بـ 11 مدرسة للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

لاعبو الإسماعيلي يغادرون إلى معسكر الإسكندرية

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق، وذلك ضمن برنامج الإستعداد لمواجهة المصري البورسعيدي والأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

ورصدت عدسة ” المركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي “ علامات الإصرار والتحفز على وجوه اللاعبين سعيًا لتحقيق نتائج إيجابية لمواصلة تصحيح وضعه بجدول المسابقة.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد قرر إقامة المعسكر لمدة أربعة أيام خشية من تعرض اللاعبين للإرهاق في ظل ضيق الوقت بين المباريات.

والجدير بالذكر أن ” الجمل ” قد أعلن قائمة لاعبيه والتي ضمت 24 لاعبًا من بينهم عماد حمدي ومحمد هاشم بعد شفائهما من الإصابة.