الزمان
55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه 3 دراسات و6 طلبات مناقشة و17 اقتراح برغبة.. حصاد ” زراعة الشيوخ” بدور الانعقاد الرابع سحر طلعت مصطفى: اعتماد مبادرة دعم السياحة يحقق انتعاشة كبيرة في القطاع الحيوي النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن خطتها لإنتاج السيارات الكهربائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط توافق على النزول بالحد الأدنى للقبول بمدارس الثانوى العام لـ226 درجة



وافقت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على النزول بالحد الأدنى للقبول بالفصول المسائية للخدمات التعليمية بالمدارس الحكومية من مجموع ٢٠٠ درجة إلى ١٨٠ درجة ،، كما وافقت على النزول بالحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوى بالمدارس الخاصة من مجموع ١٨٠ إلى ١٥٠ درجة.

فيما وقد ذكر الدكتور خالد خلف مدير مديريةالتربية والتعليم أنه تم النزول بالحد الأدنى للقبول بالمدارس التى بها فصول مسائية للخدمات التعليمية بتنسيق القبول للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢ ،نظراً لوجود أماكن شاغرة بتلك المدارس وتحقيقًا لرغبات أولياء الأمور بإلحاق أبنائهم بمدارس التعليم الثانوى ممن لم يُمكنه مجموعه من الالتحاق بمدارس المرحلة الثانوية الحكومية ،مشيراً إلى أنه سيتم مراعاة البعد الاجتماعى والاسرى على ان يتم الترتيب تنازلياً حسب المجموع ..

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy