رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ضبط ٦ وصلات خلسة على خطوط المياه بمطروح

بناء على تكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة لاستقرار تدفق مياه الشرب عبر الخط الرئيسي الناقل على الطريق الدولي الساحلى الاسكندرية مطروح وازالة ومنع اى تعديات.

تمكنت اليوم الثلاثاء لجنة رصد وازالة التعديات والمخالفات على الخطوط الناقلة للمياه على امتداد الطريق الساحلي من ضبط وازالة عدد ٦ وصلات تعدى في منطقة سيدى حنيش وتحديدا عند مدخل قرية العبد بالكيلو ٤٠ شرق مرسى مطروح .
وأكد الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح أنه تم تشكيل لجنة من إدارات التفتيش والمراجعة الداخلية وإدارة الوصلات الخلسة التابعة للقطاع التجاري وادارة المياه وادارة الأمن بالشركة برئاسة المهندس صلاح عبدالجليل مستشار رئيس مجلس الادارة للقطاع الفني وبالتنسيق مع قسم شرطة مطروح وشرطة المرافق .
وتمكنت اللجنة من رصد وازالة عدد ٦ مخالفات عبارة عن ٥ وصلات خلسة بدون عداد مياه منهم ٤ وصلات بقطر ٢ بوصة ووصلة واحدة بقطر ١.٥ بوصة بالإضافة الى رفع عداد لتركيب عداد مسبق الدفع، موضحا انه تم معاينة منطقة الجنائن وبعض المنازل المجاورة في المنطقة وتبين ان الوصلات الخلسة موصلة من خط ١٢ بوصة المغذى من خط ٧٠٠مم المشترك على خط ال١٠٠٠ م٣ الرئيسي، وتم إزالة الوصلات المضبوطة وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين .
وشدد محافظ مطروح على ضرورة استمرار ومتابعة رصد و ازالة اى تعديات على الخطوط الناقلة للمياه وتامين استقرار ضخ المياه الى المحافظة ووقف اى تجاوزات او محاولات لسرقة مياه الشرب مع تأمين وصولها إلى المواطنين من خلال شبكات المياه، ومنع حدوث اى نقص في كميات المياه و التصدي لكل حزم ز بكافة الطرق الفنية والقانونية ،مع توعية المواطنين بعدم التعدي على خطوط المياه حرصا على عدم تعرضهم للمساءلة القانونية