محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مواعيد مباريات الجولة الـ14 للدوري المصري والقنوات الناقلة

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

تنطلق الجولة المقبلة للدوري المصري الممتاز بعد غد الثلاثاء 12 إبريل 2022 حيث من المقرر أن تفتتح مباريات الجولة الـ 14 بمباراة الزمالك وفاركو .

ومن المقرر أن تقام خلال الجولة 6 مباريات فقط مع تأجيل 3 مباريات لأندية الأهلي والمصري وبيراميدز لمشاركتهم في البطولات الإفريقية.

وجاءت مباريات الجولة كالتالي:

الثلاثاء 12 أبريل
9:30 الزمالك - فاركو

الخميس 14 أبريل
9:30 المقاولون العرب - مصر المقاصة
9:30 طلائع الجيش - إنبي
9:30 البنك الأهلي - الاتحاد السكندري

الجمعة 15 أبريل
9:30 غزل المحلة - الجونة
9:30 سيراميكا كليوباترا - فيوتشر

وتذاع مباريات الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 1 و2 و3 .

ومن المقرر أن تشهد الجولة 3 مباريات مؤجلة وهم :
الأهلي - إيسترن كومباني
الإسماعيلي - المصري البورسعيدي
سموحة – بيراميدز

ويتواجد الأهلي في مقدمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد ثم بيراميدز في المركز الثالث برصيد 29 نقطة ويليه سموحة في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.
يذكر أن هناك مباراة مؤجلة بين الأهلي والجونة من الأسبوع التاسع للمسابقة .

ويتواجد في مقدمة هدافي الدوري المصري أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك برصيد 8 أهداف ويليه كل من مابولولو ومراون محسن ومحمد هلال برصيد 6 اهداف ثم كل من " إبراهيم عادل ومحمود وادي وبيرسي تاو وجون أوكويي إيبوكا ومحمد شريف "برصيد 5 أهداف ثم "على معلول وصديق أويجولا وكريم الديب ومصطفي فتحي وشادي حسين وخالد قمر وأحمد رفعت ووليد الكرتي ومحمد مجدي أفشة ومامادو نياس وناصر ماهر وعمرو السعيد وأشرف بن شرقي " برصيد 4 أهداف لكل منهما.