الزمان
وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة مصر تشارك في 3 رياضات بالألعاب العالمية الشتوية تورينو 2025 ضبط طالب بالدقهلية لقيامه بإدارة مجموعة عبر تطبيق ”واتس آب” يزعم من خلالها تسريب الامتحانات استاذ قانون دولي: 52 دولة تحاصر إسرائيل قانونيًا في لاهاي.. والحكم التاريخي يقترب وزير الري يبحث: تطوير ترعة السويس لضمان استيفاء الإحتياجات المائية للرى ومياه الشرب مفاجأة الصيف.. ”أنا جامد كده كده” ألبوم رامي صبري الجديد عمرو عرفة لـ«أسرار النجوم»: «عادل إمام حالة فريدة وأتواصل معه وهو زي الفل» بشري مشيدة بفيلم أهل الكهف: فيلم كبير وصناعة كبار إيساف ينضم لفريق عمل «المدرسة» لهذا السبب في هذا الموعد.. محمد عدوية وأحمد عدوية يستعدان لحفل غنائي ضخم فيلم الحرش يفوز بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم عربي قصير لمهرجان عمان السينمائي رامي جمال: مخاوف تنتاب الفنانين من التعامل مع ملحن اتجه للغناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

ضبط مركزين للتجميل بدون ترخيص في إدكو

أعلنت محافظة البحيرة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين والتصدي بكل حزم لجميع المخالفات، وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشنت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، وفريق العلاج الحر بالإدارة الصحية بإدكو حملات مكبرة بالمركز.

وأسفرت الحملات عن تحرير 12 محضرًا عبارة عن "ضبط مركزين للتجميل والعناية بالبشرة يدار بدون ترخيص وذات إعلانات مضللة، فضلًا عن أن من يديراه أشخاص غير مؤهلين، وتم التحفظ على الأجهزة الطبية واتخاذ كل الإجراءات القانونية.

كما تمكنت الحملة من تحرير 10 محاضر متنوعة الأنشطة ما بين ماركت وأدوات صحية وبيع نجف وأدوات زراعية ومبيدات، وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار وعن سياسة الاستبدال والاسترجاع وعدم الاحتفاظ بدفتر فواتير ضريبية يقدم لجمهور المستهلكين بالمخالفة لقانون حماية المستهلك.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy