الزمان
وزير العمل أمام البرلمان: سنعمل على زيادة معدلات تشغيل النساء وتحقيق الحماية الوطنية للعمال بأمر محافظ كفرالشيخ؛ رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بطريق قرية كفرالعجمي محافظ بني سويف يوجه بتوفير التيسيرات للحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمى القلاعية وزير التربية والتعليم أمام البرلمان: لدينا استراتيجية لحل الإشكاليات قبل بداية العام الدراسي الجديد أكاديمية الشرطة تستقبل وفد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة وطالبات كليات الحقوق بعدد من الجامعات خلال اجتماعات لجنة دراسة برنامج الحكومة.. رئيس زراعة البرلمان يثير معوقات تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء وزير التعليم العالى أمام البرلمان: نعمل على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في تاسع أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة محافظ المنيا يتفقد عددا من المستشفيات ويشدد على الالتزام بأعلى مستويات النظافة والتعقيم محافظ الجيزة : تطوير ورفع كفاءة ميدان عثمان بن عفان بالدقي محافظ كفرالشيخ: تحرير 10 محاضر تموينية بالحامول محافظ كفرالشيخ: رفع 1150 طنًا من القمامة في حملات النظافة ومتابعة حركة النقل وتطهير شبكات الصرف الصحي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء يؤكد زيادة نسبة المكون المحلي كل عام فى معارض «أهلا مدارس»

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن المكون المحلي تزداد نسبته كل عام فى المعارض وبخاصة أهلا رمضان، عن العام الذي يسبقه، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بزيادة الاعتماد على المنتج المحلي.

وأضاف مدبولي، على هامش افتتاحه معرض (أهلا مدارس- 2022)، نحن لا نغلق مصر على المنتج المحلي فقط، ولا نفرض قيود على أحد، لكن الأهم هو قدرة المنتج المحلي على منافسة نظيره المستورد، من ناحيتي الجودة والسعر.

وأشار رئيس الوزراء، إلى زيادة تعميق التصنيع المحلي والاعتماد على الصناعة المحلية، أضافة إلى نسبة المكون المحلي، موضحًا أنه كان له ملاحظات على جودة عدد من المنتجات المحلية، لكنها تحسنت كثيرًا العام الحالي.

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء معرض (أهلا مدارس- 2022)، والذى يبدأ اعتبارا من الأول من سبتمبر، ويستمر حتى 10 من الشهر ذاته بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

وتنظم المعرض وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، والمهندس أحمد سيمر وزير التجارة والصناعة.

ويتضمن المعرض طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30% مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، وتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، والمنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب.

ويشارك في المعرض ما يقرب من 200 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأدوات المدرسية والمكتبية وشنط المدارس، كما ستشارك شركات الاتصالات توفير الإنترنت لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، وتطرح كبرى الشركات أجهزة الكمبيوتر ولاب توب.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy