الزمان
55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه 3 دراسات و6 طلبات مناقشة و17 اقتراح برغبة.. حصاد ” زراعة الشيوخ” بدور الانعقاد الرابع سحر طلعت مصطفى: اعتماد مبادرة دعم السياحة يحقق انتعاشة كبيرة في القطاع الحيوي النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن خطتها لإنتاج السيارات الكهربائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء: لا نغلق مصر على المنتج المحلي فقط ولا نفرض قيودًا على أحد

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن المكون المحلي تزداد نسبته كل عام فى المعارض، عن العام الذي يسبقه، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بزيادة الاعتماد على المنتج المحلي.

وأضاف مدبولي، على هامش افتتاحه معرض (أهلا مدارس- 2022)، نحن لا نغلق مصر على المنتج المحلي فقط، ولا نفرض قيودًا على أحد، لكن الأهم هو قدرة المنتج المحلي على منافسة نظيره المستورد، من ناحيتي الجودة والسعر.

وأشار رئيس الوزراء، إلى زيادة تعميق التصنيع المحلي والاعتماد على الصناعة المحلية، أضافة إلى نسبة المكون المحلي، موضحًا أنه كان له ملاحظات على جودة عدد من المنتجات المحلية، لكنها تحسنت كثيرًا العام الحالي.

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء معرض (أهلا مدارس- 2022)، والذى يبدأ اعتبارا من الأول من سبتمبر، ويستمر حتى 10 من الشهر ذاته بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

وتنظم المعرض وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، والمهندس أحمد سيمر وزير التجارة والصناعة.

ويتضمن المعرض طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30% مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، وتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، والمنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب.

ويشارك في المعرض ما يقرب من 200 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأدوات المدرسية والمكتبية وشنط المدارس، كما ستشارك شركات الاتصالات توفير الإنترنت لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، وتطرح كبرى الشركات أجهزة الكمبيوتر ولاب توب.

click here click here click here nawy nawy nawy