رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلمانية عن دعم بطاقات التموين: السيسي دائما ينحاز لمحدودي الدخل


اشادت النائبة/ مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم بطاقات التموين بشكل استثنائى بنحو ٣٠٠جنيها في ضوء ارتفاع الأسعار والغلاء الذى تسبب جراء الحرب الروسية الأوكرانية، مشيرة الى ان هذا الموقف ليس بغريب على فخامة الرئيس السيسي الذى دائما وأبدا ينحاز الى المواطن البسيط ومحدودي الدخل.
وأضافت عطوة... أن هذه الإجراءات الوقائية لتخفيف عبء ووطأة الأزمة الاقتصادية، لاسيما فى ظل برامج للإصلاح من خلال تغيير السياسات المالية والنقدية، وإدخال مليون أسرة لبرامج الحماية، مؤكدة على أن حزمة القرارات التى أصدرها الرئيس السيسي تعتبر رسالة قوية هدفها طمأنة المواطنين.
وأكملت عضو مجلس النواب... أن الرئيس يتابع عن كثب طلبات ومتطلبات محدودى الدخل ويضعهم فى الاولوية ولم ولن يسمح بأن يضار مواطن من تبعات الأزمة الاقتصادية.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر بشأن صرف دعم استثنائي 300 جنيه ، على بطاقات التموين، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، في ظل ارتفاع معدلات التضخم ، وإرتفاع أسعار السلع بشكل ملحوظ، والتى تأتي ضمن تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية وتأثيرها السلبي على اقتصاديات العالم بسبب تراجع حركة خطوط الإمداد العالمية.

موضوعات متعلقة