رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط: توفير كرسي متحرك كهربائي لأحد المواطنين

فى استجابة سريعة لطلبه خلال جولتها الأخيرة بعزبة البرج...

محافظ دمياط " توفير كرسى متحرك كهربائي لأحد المواطنين كان يعتمد على ابنه الصغير للتنقل وتوجه الشكر لجمعية الأورمان على دعمها الدائم للفئات الأكثر احتياجاً"

تواصلت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مع جمعية الاورمان لتلبية مطالب أحد المواطنين ، بحاجته إلى كرسى متحرك كهربائي نظرًا لمعاناته من مشكلة صحية وتهالك الكرسى الخاص به و التى أدت إلى حاجته الدائمة لمرافقة أحد أبنائه الصغار لكى يستطيع التنقل ،حيث جاء ذلك خلال لقائها به فى جولتها الأخيرة التى أجرتها أول أمس بمدينة عزبة البرج ..

وعلى الفور وعقب تواصل" المحافظ" مع جمعية الأورمان تم تسليم الكرسى للمواطن وتدريبه على كيفية استخدامه حتى يستطيع التنقل دون الحاجة إلى مرافق ...

هذا وقد توجهت " الدكتورة منال عوض " بالشكر الجزيل إلى جمعية الاورمان وجميع القائمين عليها ،مشيدة بالدور الرائد الذى تقوم به الجمعية وتعاونها الدائم مع محافظات مصر لرعاية الفئات الأكثر احتياجا وتقديم الدعم اللازم لهم..

كما أكدت " المحافظ " حرصها على خلق قنوات للتواصل مع المواطنين سواءً من خلال الجولات الميدانية او اللقاءات الدورية وذلك للتعرف على مطالبهم وشكواهم والعمل على تلبيتها بالتعاون مع المؤسسات والجهات المختلفة..



موضوعات متعلقة