رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلماني: توجيهات السيسي تؤكد حرصه على تحسين حياة المواطنين رغم الظروف الصعبة

ثمن النائب عمرو القطامي، عضو لجنة البيئة والطاقة بمجلس النواب، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمراعاة متطلبات آراء المواطنين عند انشاء مجمعات الأسواق النموذجية، وكذلك بالنسبة لأى انشطة خدمية أخرى تقوم بها الدولة داخل الاحياء السكنية، وذلك من خلال حوار مجتمعي مع مسئولي المحافظة والاحياء.

وقال «القطامي»، في بيان له، اليوم، إن توجيهات الرئيس السيسي تعبر عن اهتمام بتحسين جودة حياة المواطنين، والتي بدأها على مدار السنوات الماضية، وساهمت بشكل فعال في الانتقال بالمواطنين إلى حياة كريمة وآدمية، تليق بالشعب المصري، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي يواصل تلك الجهود لبناء الإنسان المصري.

وأضاف النائب عمرو القطامي، أن الرئيس السيسي أطلق العديد من المبادرات والمشروعات التي أسهمت إلى حد بعيد في الارتقاء بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين، على الرغم من الأوضاع التي نمر بها في الوقت الراهن، نتيجة الصراعات القائمة بين الدول الكبرى، والتي أثرت على الاقتصاد المصري بصورة كبيرة، كغيرها من اقتصاديات دول العالم.

وأشاد عضو لجنة البيئة والطاقة بمجلس النواب، باستمرار إقامة المشروعات القومية، حتى مع الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي نعيشها، إلا أن الرئيس السيسي أكد على أن النهوض بحياة الإنسان المصري، والعمل على بناء مصر الجديدة، مستمر ولن يتوقف مهما كان الثمن.

موضوعات متعلقة