رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر محافظ أسيوط يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة آنسات تحت 16 سنة قيادي في حماس: مسودة الهدنة هدفها حفظ ماء الوجه لإسرائيل محافظ بورسعيد يستقبل «وفد استثماري إماراتي» لبحث سبل التعاون في عدة مجالات محافظة المنيا الأولى في تمويل المشروعات من قروض صندوق التنمية المحلية محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة بعد حادث فتاة الشروق.. اتصالات النواب تطالب بسيستم مراقبة بكاميرات ثابتة طوال رحلات شركات نقل الركاب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يعرض 12 مليون جنيه لحسم صفقة الحاوي الجديد

 النادي الأهلي
النادي الأهلي

اقترب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر استعدادا للموسم الكروي الجديد.

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي واصل مفاوضاته مع نادي إنبي، للحصول على عقد مصطفى شلبي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع ياسين: "الأهلي عرض على الفريق البترولي 12 مليون جنيه لضم اللاعب بالميركاتو الصيفي".

وأضاف: "شلبي وقع على عقود انتقاله للأهلي منذ فترة ليست ببعيدة، وينتظر حسم التفاوض بين الناديين للتواجد مع الفريق بالموسم الجديد".

واختتم: "إنبي كان يرغب في الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه، ولكن الأهلي وصل بعرضه إلى 12 مليون جنيه، من أجل حسم الصفقة".

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعة والثلاثون من منافسات الدوري المصري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشي، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.