الزمان
مسئول بوزارة الزراعة يعلن تنفيذ مشروع مزرعة نموذجية للجاموس المصري المحسن بسلالات إيطالية حزب الله: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان وفق جدول زمني رونالدو: أسعى لخدمة المنتخب والعمل الجماعي أهم إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين في البحيرة فورمولا 1 تقر يوما إضافيا لاختبارات ما قبل الموسم وتعتمد تعديلات المحركات عميد كلية طب قصر العيني: المستشفيات الجامعية تقدم خدماتها لـ32.5 مليون مواطن محافظ الغربية:تكثيف حملات التوعية لحث المواطنين على التقدم بطلبات تقنين أراضي أملاك الدولة محافظ الإسكندرية يستقبل سفير كوريا لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين رئيس جامعة طنطا يبحث التعاون الاكاديمي مع WSG البولندية وزير الصناعة يبحث مع شركة إيرسك لحلول الطاقة المتجددة فرص دعم التحول الأخضر وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب أحمد إدريس لاستيضاح خطة الحكومة لتوطين صناعة الدواء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رباعي الأهلي يشاركون في التدريبات الجماعية ‏

مران النادي الأهلي
مران النادي الأهلي

علي معلول وأليو ديانج ومحمد عبد المنعم وعلي لطفي، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ‏الأهلي، شاركوا اليوم في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش استعدادًا لمباراة ‏بيراميدز المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة في ربع نهائي بطولة كأس مصر.‏

وخضع الرباعي لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالتهم والتأكد من ‏جاهزيتهم قبل المشاركة اليوم في التدريبات الجماعية، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة والتي تبدأ ‏بمباراة بيراميدز الأحد المقبل.

وكان علي معلول قد تعرض لشد خفيف في العضلة ‏الأمامية اليسرى، وتعرض علي لطفي ‏لجزع في الرسغ الأيمن، وخضع محمد عبد المنعم لبرنامج علاجي ‏وتأهيلي للتعافي من إصابة ‏العضلة الضامة، واشتكى ديانج من كدمة في الركبة.‏

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت 24 ساعة عقب الفوز على غزل ‏المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء ‏الأربعاء, على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة 22 في ‏بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

click here click here click here nawy nawy nawy