الزمان
متحدث الحكومة: مدبولي وجه المحافظين بالتواجد في الشارع وحل مشاكل المواطنين بصورة يومية رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية مصدر أمني ينفي القبض على سودانيين للقيام بأعمال مسيئة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تفعيلًا لمبادرة «حياة كريمة».. «الداخلية» توجه قافلة إنسانية وطبية بالغربية والمنوفية

قافلة إنسانية وطبية بالغربية والمنوفية
قافلة إنسانية وطبية بالغربية والمنوفية

وجهت وزارة الداخلية قافلة إنسانية وطبية بنطاق محافظتى الغربية والمنوفية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وإستمرار لتفعيل مبادرة «كلنا واحد – معك في كل مكان.

قالت الداخلية في بيان اليوم الثلاثاء: «في ضوء المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى وإستمرارًا للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين، وإستمرارًا لتفعيل مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»- تحت رعاية رئيس الجمهورية- لتخفيف العبء عن كاهل الموطنين من قاطنى القرى والمناطق الأكثر إحتياجا،فقد واصل قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية توجيه القوافل (طبية- إنسانية)، إستهدفت عدد من القرى بنطاق محافظتى الغربية والمنوفية لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، حيث تم توزيع المساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان»

وأضافت: «كما تم زيارة عدد من المستشفيات ودور رعاية المسنين والأيتام وتم توزيع المساعدات العينية على النزلاء.. فضلًا عن توقيع الكشف الطبى على عدد من نزلاء دور رعاية المسنين والأيتام وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وكما شارك في القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية مطالب أهالى تلك القرى الأمنية والخدمية، وقد لاقى ذلك قبولًا وإستحساناً من الأهالى، مُشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن»

click here click here click here nawy nawy nawy