الزمان
تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات النائب هشام حسين يطالب بتلافي ثغرات المحاكم الاقتصادية بمناقشات البرلمان لاستئناف الجنايات النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

في استجابة فورية.. الأجهزة الأمنية بالقاهرة تقدم المساعدة لسيدة مسنة

 وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة طلب استغاثة من أحد المواطنين لمساعدته فى صعود والدته "مسنة" وغير قادرة على الحركة نظراً لظروفها الصحية إلى الشقة محل سكنها الكائن بدائرة قسم شرطة روض الفرج بالقاهرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم تقديم المساعدة اللازمة للمواطنة وتمكينها من الصعود للشقة محل سكنها.

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها لتفعيل الدور المجتمعى والإنسانى من خلال التعامل الإيجابى مع البلاغات ذات الطابع الإنسانى.

ووجه المواطن الشكر والتقدير لرجال الشرطة على الاستجابة الفورية وتلبية استغاثته.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy