رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر محافظ أسيوط يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة آنسات تحت 16 سنة قيادي في حماس: مسودة الهدنة هدفها حفظ ماء الوجه لإسرائيل محافظ بورسعيد يستقبل «وفد استثماري إماراتي» لبحث سبل التعاون في عدة مجالات محافظة المنيا الأولى في تمويل المشروعات من قروض صندوق التنمية المحلية محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة بعد حادث فتاة الشروق.. اتصالات النواب تطالب بسيستم مراقبة بكاميرات ثابتة طوال رحلات شركات نقل الركاب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بشرى سارة لأهالي الفيوم.. رئيس الوزراء: طرح وحدات سكنية قريبًا

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بإنشاء 500 ألف وحدة سكنية في عواصم المحافظات.

وأضاف مدبولي - خلال مؤتمر صحفي على هامش جولته التفقدية لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالفيوم، اليوم الثلاثاء -: “لدينا رغبة في الدخول داخل المدن القائمة بقدر الإمكان في أي أراضي متاحة لإنشاء وحدات سكنية للشباب والأسر المتوسطة لطرحها لأهالي المدن”.

وتابع: "اليوم على أرض ما نطلق عليه أرض المحلج، وأرض الشونة هذه الأراضي كانت مستغلة من محلج الفيوم الذي تم تطويره وبدأ يعمل بعد توقفه لعشرات السنوات- تم استغلال جزء من أرضه لعمل مشروع إسكان يخدم أهالي الفيوم"، لافتا إلى أنه يجرى تشطيب الوحدة السكنية بمستوى جيد جدا، وستطرح في أقرب وقت ممكن لأهالي مدينة الفيوم.

موضوعات متعلقة